• Smile Clinics

طريقة ضغطك على معجون الأسنان تكشف هذه الصفات في شخصيتك

يؤكد اختصاصيو علم النفس أن 40% من الأمور التي يتم القيام بها تنطلق من اللاوعي. ومن ذلك مثلاً بعض الأفعال اليومية التفصيلية التي يرى الكثيرون أنها غير مهمة. فطريقة الضغط على أنبوب معجون الأسنان لاستخدام القليل من محتواه يكشف بعض الصفات الخفية في الشخصية.


1 الضغط من أسفل إلى أعلى

إذا كنت تخرجين المعجون من الأنبوب بالضغط عليه من أسفل إلى أعلى، فهذا يشير إلى إنّك تحبين الخروج من المآزق ومن دون التفكير بالحلول طويلة الأمد. كما يعني هذا أنّك تفضلين الاقتصاد في ما يتعلق بإنفاق المال وأنك تهتمين كثيراً بشؤون الأشخاص المحيطين بك. ويشير إلى أنّك تحبين النظام وتشعرين بالتوتر بسبب الفوضى.


2 الضغط على وسط الأنبوب

إذا كنت تضغطين عادة على وسط الأنبوب لكي تستخدمي المعجون، فهذا يعني أنّك دائمة الحركة وحيوية. لكنّك تشعرين أحياناً بالتوتر وتعيشين حالاً من الفوضى الدائمة. فأنت لا ترتبين جدول مهماتك ولا تدونين الملاحظات. إلا أنّك في المقابل اجتماعية وتحبين تكوين الكثير من الصداقات وحضور المناسبات الاجتماعية.




3 الضغط على أعلى الأنبوب

يعتبر العناد من أبرز صفاتك. فبإمكانك تخطي الكثير من الصعوبات من أجل تحقيق أهدافك. إلا أنّك تميلين أحياناً إلى التشاؤم ولا تثقين كثيراً بالناس وتفضلين الاعتماد على نفسك غالباً. كما أنّك تظهرين الأنانية في بعض المواقف وتبالغين في تقدير ذاتك. وهو ما يشعر الآخرين بالسلبية تجاهك.




4 الضغط على مناطق مختلفة من الأنبوب

إذا كنت تضغطين على المعجون بهذه الطريقة، فهذا يعني أنك تعيشين في أجواء أخرى مختلفة عن تلك التي يعيشها الأشخاص المحيطون بك. فأنت تمتلكين إحساساً مرهفاً وفكراً إبداعياً. ولهذا لا يمكنك أن تفكري بالأمور على غرار ما يفعل الآخرون. وهذا ما يشعرك بالغربة في محيطك. لكن الأفضل أن تتحلي بالتفاؤل وأن تحاولي التأقلم والانسجام مع أقل قدر ممكن من المواقف والتصرفات.




89 عرض0 تعليق